الأحد، 25 يوليو 2010

حديثُ أنثى


عندما يسكن الحب عالم الأسرار و عالم الأحلام ، ستكون هي هناك تتأمل في صدى الصوت بداخلها لتجد بعض الأجابات .


أقول له : ما تعني لك كلمة السماء ؟

يقول لي : هي مثال مشابه للأرض

تسكنها الكثير من النجوم

ولكن لا أرى سوى قمراً واحدٌ بينهن


أقول له : كيف عرف الناس عن أمري ؟

يقول لي : كنتُ أحتفظ بكِ .. سراً

في نظرات عيني

في أوراقي و كلماتي

في ابتسامة شفاتي

حتى فضحت أمري

رائحة الدُراق على جسدي


أقول له : ما تعني لك كلمة الصمت ؟

يقول لي : أحدى لغات الروح

لا يُفهمُ حديثها

ولكن تفضحها نظرات الأعين


أقول له : ما تعني لك كلمة البَيْن ؟

يقول لي : مرحلة نخطو إليها مكرهون

نقاوم فيها كبرياء دمعة

حتى ننهك الجفون

لحظة مرعبة

تجردنا من كل الحقوق


أقول له : ما تعني لك كلمة الذكريات ؟

يقول لي : أنثى تعيش بداخل الماضي

لا أراها .. ولكنني أشعر بها

عندما أبتسم

عندما أبكي

عندما أكتب


أقول له : ما تعني لك كلمة الموت ؟

يقول لي : أراه شهوة عندما أبكي من الألم

أراه حلم يقظة عندما تجف الدموع



9 التعليقات:

tootaa يقول...

راق لي كثيراً..
بالرغمـ ان الكلمات منطقيه فوق المنطق..~
دمت..

غير معرف يقول...

بعد غياب طويل .. تسربت الأبجديه ..

فضاع وصف جمال الكلمه ..

فهل تكفي يا ترى نظرة ذهول ؟

لكني ما زلت أذكر ..

أني في يوم ما بحثت عن الإبداع فوجدت أن خانة المعنى

قد احتضنت : كاتب الأنثى

هنيئا للعالم بك أستاذي

واصل لكي نواصل

دمت للعالم بخير

self4crime

ضوء القمر يقول...

اهلا بعودتك ايها المتألق

لا اجد كلمة تصف سعادتي لرويت كلماتك مجددا

فجميع الاوصاف في عيني مستهلكة

سأكتفي بقول كن مبدعا كما عهدناك وزادك الله ابداعا

ابارك لك اقتراب شهر رمضان المبارك

اعاننا الله واياكم على قيامه وصيامه

مودتي لك

بوح القلم يقول...

كل عام وانت بخير .
ويظل حديث انثى جميل
وتظل راوي عن الانثى امين لها
سرني عودة المدونه والى مزيد من التالق
دمت بخير

غير معرف يقول...

كل عام وأنت بخير
هل باتت الكتابة عن الانثى مهمة ثقيلة ؟
اختفيت فجأة ياأخي أين أنت ؟

غريب يقول...

:)
:)
سين جيم مليح صديقي كاتب الانثى

و كل عام وانت بخير

بس ليش غيرت رابط مدونتك؟؟

على العموم رغم هروبك سنظل نلاحقك

لأننا نحبك في الله

وفقك الله لما يحب ويرضى (اللهم آمين)


لك مني باقة بنفسج ملؤها التفاؤل بالخير

العلم نور يقول...

الصمت حكمة وقليل فاعله!!


اصحى يا نايم ووحد الدايم

أرجوا من المدونين الموقرين أن يضعوا شعار الحملة واسمها فقط فوقها

(حملة الجسد الواحد)

في الشريط الجانبي لمدوناتهم كدلالة على وحدة صف أمة محمد

http://dndanh111.blogspot.com/2010/06/blog-post_14.html

ومن أجل قيام الولايات المتحدة الإسلامية

http://dndanh111.blogspot.com/2010/06/blog-post_17.html

جعله الله في ميزان حسناتكم .. آمين

ذكرى الجروح يقول...

كل عام وأنت بخير


أقول له : ما تعني لك كلمة الموت ؟
يقول لي : أراه شهوة عندما أبكي من الألم
أراه حلم يقظة عندما تجف الدموع
.
.

اسمح لي بحفظها
راقت لي كثيراً وأذهلتني كعادة قلمك النزاري
دمت بكل الخير

presteege يقول...

حروفك دائما مختلفه
تولد شعور مختلف ايضاً
لتنسج مشاعر مبعثر تروي بها انسجة القلب
،
مميز

إرسال تعليق

 
|